القناة العاشرة تؤكد حصول إيران على تفاصيل عن 2000 ضابط وجندي إسرائيلي

أكدت القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي، صحة ما تداولته منظمة إيرانية أطلقت على نفسها اسم “وحدة المقاومة الإسلامية ـ السايبر”، بحصولها على تفاصيل عن أكثر من ألفي ضابط وجندي اسرائيلي، بعد اختراق موقع الكتروني امني تابع للجيش الاسرائيلي.
وكانت “وحدة المقاومة الاسلامية ـ السايبر”، أعلنت مطلع الأسبوع، أنها نجحت في اختراق موقع إلكتروني للجيش الإسرائيلي وكان يحتوي على معلومات هامة وذات قيمة، مشيرة إلى أن تفاصيل عن حوالي ألفي جندي وضابط إسرائيلي منح المنظمة معلومات قيمة عن جانب هام من المؤسسة الأمنية الاسرائيلية، بما في ذلك حصول المنظمة على عناوين وارقام هواتف نقالة، والأهم، رموز سرية.
وأوضحت القناة أن معظم ما ذكرته المنظمة الايرانية صحيح والتفاصيل التي حصلت عليها موجودة في الموقع الإلكتروني الإسرائيلي الذي تم اختراقه. لكن القناة لم تستبعد نشر معلومات اكتشفت سابقاً وتم تزويرها في التقرير الاخير للمنظمة. ونشرت القناة تفاصيل تحليل أجراه طاقم إعلامي تابع لها أكد على معلومات الايرانيين ودقتها.
وبحسب المنظمة الايرانية فإن تنفيذ هذه العملية، جاء رداً على اغتيال المسؤول في حزب الله، حسّان اللقيس، قبل نحو أسبوعين في بيروت.

22 كانون الأول 2013
الرابط الشبكي : http://alhayat.com