الحوثيون يتكبدون خسائر بشرية فادحة وسقوط أكثر من 60 قتيلاً منهم في جبهتي حرض وعمران

شهدت اليوم جبهة حرض مواجهات وصفت بالضارية بين رجال القبائل من حلف النصرة ومسلحي الحوثي , وقلت مصادر في حلف النصرة لمأرب برس أن قرابة 40 شخصاً من الحوثيين سقطوا ما بين قتيل وجريح في تلك المواجهات فيما سقط ثلاثة قتلى من رجال القبائل وجرح عشرة آخرون.
وعلى صعيد جبهة العشه بمحافظة عمران نقلت خدمة مأرب برس موبايل اليوم عن مصادرها عن مقتل عشرين حوثياً واثنان من رجال القبائل في تجدد المواجهات بين الطرفين.
ونقلت خدمة مأرب برس موبايل عن مراسلها أن اشتباكات عنيفة تجددت اليوم بين مسلحي الحوثي ورجال القبائل في مديرية العشة بعمران بمختلف الأسلحة في ظل توافد مقاتلين جدد لدعم كلا الطرفين.
إلى ذلك اتهم سلفيون عناصر من جماعة الحوثي بمحاولة التسلل إلى مواقع في بلدة “الفج “في مديرية “حرض” يتحصن فيها مقاتلون سلفيون، مما أدى إلى اندلاع المواجهات.
وأضاف السلفيون انهم تمكنوا من السيطرة على ثلاثة مواقع كانت تحت سيطرة الحوثيين بحرض.
وأفادت مصادر محلية إن المواجهات ما تزال مستمرة..مرجحة ارتفاع أعداد القتلى خلال الساعات القادمة.
وفي دماج واصل مسلحو الحوثي قصفهم على المنطقة بالأسلحة الثقيلة لليوم الخامس والستين على التوالي بالتزامن مع تسليم اللجنة الرئاسية المعنية بإنهاء النزاع بدماج تقريرها إلى الرئيس هادي الذي وجه اللجنة بالجلوس من جديد مع أطراف الصراع لبحث الحلول المقترحة والكفيلة بإنهاء التوتر بصعدة.

الرابط الشبكي : http://www.marebpress.net